الأربعاء، 21 يونيو 2017

خطوتي الأولى

بسم الله الرحمن الرحيم


ها أنا ذا أقلب باب فصلٍ جديد .. وكل ما يجول في خاطري هو "إلى أين ستأخذني ؟ وإلى أي مدى سأصل ؟
يبدو أنها ستكون الرحلة الأطول والسماء الأوسع بعد الطب" ..
كيف لا وأنا لا أفقه شيئاً في هذا العالم؟
أنا على تمام اليقين سيكون هناك الكثير والكثير من الأخطاء .. لذا أريد منك قارئي الكريم أن تأخذ نفساً عميقاً معي
ولتراقب صعودي على قمة ذاك الجبل .. قد أقع عشرات المرات لكنني أعدك أنني سأنهض مئات المرات
ومن يدري .. لربما أرى متنفسي وراحتي هنا !!
لربما تنتفع أنتَ معي قارئي العزيز.


دعني لا أطيل الحديث عني ولننتقل إلى مدونتي.
ولأنني لا أحب أن أبدأ "على عماها" أرغب أن أرتب أفكاري وأفكارك هنا ونحدد أهداف هذه المدونة:
شَيء .. "لم أختر الأسم من فراغ"
تلك الكلمة كسرت كُل القيود، هي كالسائل تتناسب مع أي جملة تضعها بها!

هذا بالضبط ما أريده .. أنا هنا ليس لأقيد نفسي، بل لأُعطيها مطلق حرية التعبير
قد تراني أكتب اليوم عن هوايتي وغدا عن جامعتي وبعد غد عن الخوارق الطبيعية!
ولكن لن اتركها "سايبه" فلي بكل تأكيد هدف وهو:
  • بكل تأكيد كما وضحت سابقاً ستكون هذه المدونة منصتي ومتنفسي للترويح عن نفسي.
  • ايضاً وبالطبع لن أكون أنا إن وضعت شيئاً لا فائدة منه! ، لذا هذه المدونة لن تخلو من الفوائد [ تجربتي الدراسية ، نصائح لطلبة الطب ، شرح للأنظمة في جامعتي جامعة القصيم ... إلخ ] بل إنني لن أقف هنا ربما أرغب في نشر بعض التجارب لمختلف التخصصات !
واخيرا هيا لنخطو خطوتنا الأولى في سماء التدوين ولنرى سوياً إلى أين سأصل ؟ 😉


أسأل المولى أن يُيسر لي الطريق وأن يمتعك وينفعك بها عزيزي القاريء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق